نافذة ميديا

تعرفوا على خدمة Google One

تعرفوا على خدمة Google One التي ستنطلق قريبا

أطلق عملاق التكنولوجيا Google  مؤخرا خدمة جديدة للتخزين السحابي تدمج ما بين المساحة المخصصة على بريد Gmail  وخدمة Drive المشهورة وخدمة google photos؛ لحل كافة مشاكل التخزين التي تواجه مستخدمي منتجات Google.

ميزات Google One

من خلال هذه الخدمة يمكن لمستخدمي Google Drive  الانتقال إلى خطة مكافئة من Google One بالإضافة إلى عدة مميزات أخرى كما تتيح الخدمة إمكانية مشاركة المساحة الخاصة مع عدد من المستخدمين الآخرين .

وتعمل الشركة أيضا على تحسين أسعار خطط التخزين وإضافة خيارات جديدة؛ إذ توفر حاليا مساحة مجانية خالية قدرها 15 غيغا بايت لكل مستخدم بينما ستبدأ خطط Google One من 100 غيغابايت مقابل 1.99 دولار، و200 غيغابايت مقابل 2.99 دولار، و2 تيرابايت مقابل 9.99 دولار، بينما ستظل الخطط الأكبر من 2 تيرابايت كما هي وستتم ترقية خطط Drive سعة 1 تيرابايت الحالية لتصبح 2 تيرابايت بدون أي تكلفة إضافية.

خدمة Google One متاحة على نطاق محدود الآن

وقالت الشركة عبر موقع الخدمة الرسمي https://one.google.com إنه لن يكون Google One متاحًا في البداية إلا على نطاق محدود. وإذا كانت لديك خطة تخزين مدفوعة على Drive، ستتم ترقية اشتراكك تلقائيًا إلى Google One خلال الأشهر المقبلة.

ويأمل المستفيدون من خدمات Google  حول العالم أن تتاح هذه الخدمة للجميع بأقرب وقت ممكن.

المصدر: https://one.google.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.