نافذة ميديا

مجموعة العطار العقارية نافذة ميديا التسويق الإلكتروني التسويق الرقمي مواقع التواصل الاجتماعي

مجموعة العطار العقارية قصة نجاح عنوانها “نافذة ميديا”

تفخر “نافذة ميديا” بعملائها الذين منحوها الثقة في تقديم الخدمات المتكاملة في بناء العلامة التجارية الخاصة بهم، من خلال تطوير وبرمجة موقعهم الرسمي ذي البرمجية الآمنة والمحتوى المتكامل، ومن خلال تقديم هوية بصرية جذابة، تتوافق مع طبيعة عملهم، والمساهمة الجادة في الوصول إلى جمهورهم من خلال تقديم خدمات إعلانية وتسويقية متكاملة.

وتفخر “نافذة ميديا” بتقديمها هذه الخدمات لـ “مجموعة العطَّار العقارية” التي تعد إحدى الشركات العربية التركية الرائدة والمتخصصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، ومقرها إسطنبول.
حيث تقدم “مجموعة العطار العقارية” خدمات التسويق العقاري لكبرى شركات الإنشاءات في تركيا من خلال فريق عربي وتركي متخصص، وتطوير المشاريع المميزة التي تتضمن أبراجا ومجمعات سكنية مغلقة ومفتوحة ومجمعات تجارية ومراكز استثمار وأعمال، ومشاريع فندقية، وفللا وجميع أنواع الأراضي والعقارات.
كما تقدم “مجموعة العطَّار العقارية” خدمات الاستشارات العقارية للمستثمرين العرب والأجانب الذين يريدون الاستثمار في المشاريع العقارية الكبرى في تركيا.

صممت وطورت “نافذة ميديا” الموقع الرسمي الخاص بمجموعة العطار العقارية، بالإضافة إلى صناعة وإضافة المحتوى الخاص بالموقع من مشاريع ومقالات معلوماتية مفيدة للمواطنين والمستثمرين العرب، بالإضافة إلى تصميم الهوية البصرية وتصاميم visit cards، والتصاميم اللازمة لمواقع التواصل الاجتماعي، وتقديم خدمات التسويق الإلكتروني لمشاريعها العقارية مع انطلاقتها الجديدة التي بدأت في آب/ أغسطس 2018.

وقدمت “نافذة ميديا” خدمات صناعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي والتسويق الإلكتروني لـ “مجموعة العطار العقارية” من خلال إدارة جميع الحملات الإعلانية والترويجية لمدة شهرين متتالين بتصاميم جذابة متوافقة مع الهوية البصرية الخاصة بـ”مجموعة العطار العقارية”، بالإضافة إلى إنتاج فيديوهات ترويجية للمشاريع العقارية.

تتمنى “نافذة ميديا” لـ”مجموعة العطار العقارية” دوام التوفيق والتألق والنجاح؛ لتستمر في تحقيق طموحاتها وأهدافها في مجال التطوير والتسويق العقاري لتصبح الشركة الأولى في تركيا التي تقدم خدماتها بكل ثقة لعملائها العرب والأجانب الذين يريدون الاستثمار أو السكن في تركيا، وذلك من خلال تعاملاتها التي تتميز بالشفافية والوضوح والمصداقية.