نافذة ميديا

“نافذة ميديا” تقدم خدمات صناعة المحتوى والتسويق الإلكتروني لشركة “إيموف” العقارية

تفخر “نافذة ميديا” بعملائها الذين منحوها الثقة في تقديم الخدمات المتكاملة في بناء العلامة التجارية الخاصة بهم.

وذلك من خلال تطوير وبرمجة موقعهم الرسمي ذي البرمجية الآمنة والمحتوى المتكامل.

ومن خلال تقديم هوية بصرية جذابة، تتوافق مع طبيعة عملهم، والمساهمة الجادة في الوصول إلى جمهورهم من خلال تقديم خدمات إعلانية وتسويقية متكاملة.

وتفخر “نافذة ميديا” بتقديمها هذه الخدمات لشركةإيموف العقارية – EMOF”، التي تعد إحدى الشركات المتخصصة في الاستثمار والتسويق العقاري للمشاريع الإنشائية الكبرى في تركيا – إسطنبول.

حيث تسعى إيموف العقارية سعيا حثيثا لأن تنفرد بمزايا تفاضلية في السوق العقارية التركية؛ من خلال مجموعة من القيم التي تزيد من الثقة بينها وبين عملائها الكرام، الذين تسعى أن تقدم لهم الأفضل والمناسب لهم بكل شفافية.

وقد طورت وبرمجت “نافذة ميديا” الموقع الرسمي الخاص بشركة  “إيموف العقارية – EMOF”، وتقدم لها خدمات صناعة المحتوى على الموقع الرسمي، وخدمات التسويق الإلكتروني من خلال إدارة جميع الحملات الإعلانية والترويجية بتصاميم جذابة متوافقة مع هويتهم البصرية.

تتمنى “نافذة ميديا” لشركة “إيموف العقارية – EMOF” دوام التوفيق والنجاح؛ لتكون كما تطمح، ولتقدم إضافة قيمة نوعية في المحيط الذي تستثمر فيه من خلال التسويق للمشاريع التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات ضمن الخدمات الاجتماعية المتكاملة التي تقدمها المجمعات السكنية في تركيا.

ومن خلال بناء جسور الثقة مع عملائها من خلال المعاملات الشفافة بين الزبائن وكبرى شركات الإنشاءات والمقاولات الرائدة وصاحبة التجربة العريقة على مستوى تركيا.